August
12
23:20
تحليل الفوركس

استعراض تحليلي لسوق الفوركس على 2016/01/15

مرحبا.دعونا نرى ما يجب الانتباه إليها عند التداول في سوق الفوركس سعر 2016/01/15

اليورو مقابل الدولار الأميركي

ERUSDaili 150120166

من اليورو مقابل الدولار الأميركي يواصل التحرك في مجال مستوى طفولتي 1.08500 وشكلت بار دبوس.الوضع لا يزال غامضا.للتسوق لا توجد دلائل على أن الاتجاه الصعودي، والمبيعات يمنع مستوى 1.08500.ربما أنا مراقبة الوضع من دون صفقة.توقف

الجنيه الإسترليني مقابل الدولار

GVPUSDaili 15012015

على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في 1.44000 وشكلت نمط شمعة الدوجي.يمكننا أن نبدأ في المكان الصحيح من 1.46000 بعد سقوط طويلة.لا تعتبر مشتريات ضد الاتجاه السائد في إشارات بيع حتى الان.

USDCAD

USDSADDaili 15012016

على الزوج USDCAD جاء الى مستوى 1.44000.أعتقد أن نرى السلوك على مستوى الأسعار، كماوقد نذهب في وارتدت التصحيح الهبوطي.

NZDUSD

NZDOSDaili 15012016

في NZDUSD وصولا الى مستوى 0.64500 وشكلت نمط دبوس بار.مستوى قوي جدا وربما تبدأ في نقل ما يصل إلى تصحيح على الأقل.أعتقد أن هناك سببا لمحاولة شراء، على الرغم من أن الأيام الأخيرة انتقلت إلى أسفل عديمة الارتداد تقريبا.نما

التحليل الأساسي

كندا

الدولار مقابل العملات الرئيسية، مما دفع الدولار الكندي إلى أدن

ى مستوى في 13 عاما.

هذه الدولار يتحرك في نطاق محدود مقابل اليورو والين والفرنك السويسري.تقاطعات الين مشاركة عندما أخذ استراحة بعد الانخفاضات الحادة الأخيرة.

الأسواق ينتظرون إشارات جديدة بعد التقلبات الأخيرة.يتقلب الدولار الكندي قرب أدنى مستوى له في 13 عاما عند 1.4388.منذ بداية العام الجديد الكندي هبط بشكل مستمر مقابل الدولار الأمريكي.وزادت أسعار المساكن في كندا، كما هو متوقع، في نوفمبر، ليرتفع بشكل رئيسي أسواق نشطة في المناطق اكتظاظا بالسكان في تورونتو وفانكوفر الغربية.وارتفع مؤشر جديد لأسعار المساكن (NHPI) 0.2٪ في نوفمبر تشرين الثاني عام 2015، بعد ارتفاعه بنسبة 0.3٪ في أكتوبر، وفقا لإحصاءات كندا.

ربما أي إشارة إيجابية للكنديين هذا الأسبوع.في بداية الأسبوع المقبل، في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، يمكن الكندي العثور على استقرار مستوى المقاومة وأقوى قليلا، ولكن فقط لتغرق مرة أخرى في وقت لاحق إلى أدنى مستوياتها في عدة سنوات.

أوروبا

السوق الأوروبية، وفي الوقت نفسه، هضم محضر اجتماع مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي، والتي أظهرت أن إدارة البنك دعمت الجولة الأخيرة من تعديل السياسة النقدية، ومنهم من يريد أن يذهب إلى تدابير أكثر طموحا.

بطبيعة الحال، فإن الحاجة للذهاب لجولة أخرى من التيسير الكمي - في البداية ضعيفة جدا ومبادرة مؤكدة رئيس البنك المركزي الأوروبي دراجي أنه في ظروف الدولار القوي، يمكن أن تحل فقط المشاكل على المدى القصير، ودعم المزيد من تسليط الضوء على الانتعاش الاقتصادي.في نفس الوقت، يمكن لهذه الممارسة تؤدي إلى كارثة في المستقبل عندما يقرر مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة لزيادة مرة أخرى معدل الفائدة الرئيسي.ارتفعت

الولايات المتحدة في الولايات المتحدة، وعدد من الأميركيين الذين قدموا طلبا للحصول على إعانات البطالة للمرة الأولى خلال الأسبوع من 9 يناير إلى 284،000، وتجاوز المتوقع 275000.

دفعة انكماشية جديدة على الشاطئ اقتصاد الولايات المتحدة في ديسمبر كانون الاول بسبب انخفاض أسعارالنفط والسلع المستوردة بشكل عام.انخفضت أسعار المنتجات التي يتم شحنها في الولايات المتحدة بنسبة 1.2٪ في شهر ديسمبر، وهو أقل بكثير من التوقعات التي بلغت 1.4٪.ومع ذلك، فإنه لا يزال واحدا من أكبر انخفاض شهري في أربعة أشهر.

في مسح أجرته رويترز لآراء الاقتصاديين نرى ما معدله ثلاثة رفع أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا العام، ليصل سعر فائدة الاموال الاتحادية سوف تقفز إلى 1.00٪ -1.25٪ بحلول نهاية العام.

هذا يعزز إلى حد كبير في الدولار، ولكنه سيجعل العديد من صادرات السلع الأمريكية غير قادرة على المنافسة في الأسواق.ومع ذلك، فإن السياسة الأكثر المختصة ومتوازنة في ظروف الطلب العالمي المنخفض.كما يقول المثل، "هناك وقت للزرع وجني وتناول الطعام."

اليابان في اليابان، هناك أدلة على أن بنك اليابان قد تنظر في خفض توقعاته للتضخم في 2016 السنة المالية بسبب انخفاض أسعار الطاقة.أثار

ممثلون عن البنك المركزي هذا الموضوع في 28-29 يناير وربما إعادة النظر أسفل توقعات fiksalnye التضخم إلى 1٪ عن عام 2016. والمالية، وعلى النقيض من الإسقاط اوائل اكتوبر تشرين الاول من 1.4٪.

انخفاض الطلب على السلع وانخفاض أسعار الطاقة، فضلا عن ضعف الإنفاق مصلحة المستهلك ورأس المال تقويض إلى حد كبير وتيرة حركة السوق اليابانية إلى المستوى المستهدف للتضخم، ولكن السوق يظهر انتعاش متوازن والحذر السياسة التي جذبت العديد من المستثمرين الماضيينأسابيع، مما اضطر هذا الأخير أن نرى في اليابان، أداة محددة للتحوط من مخاطر العملة.