August
12
23:20
استراتيجية فوركس

استراتيجية الداخل أو كيف تصبح "بلده" في اجتماعات البنك المركزي الأوروبي

التجار

استراتيجية الداخل فوركس - تجارة على سعر البنك المركزي الأوروبي فوركس دائما يبحثون عن تقلبات - حتى أنها تنتج بعض الاعتماد عليه، لأنه من المستحيل دون الحركات في السوق لتحقيق الربح.وتقلب غالبا ما يكون ضروريا لإخراج أية بيانات.في وقت قريب من نشر الأسواق المهمة الاقتصادية عملة أخبار غالبا ما تظهر حركات متضاربة في كثير من الأدوات المالية.

العديد من عشاق الاثارة تتوق للقبض على بند أو اثنين على قفزة حادة.ينتهي ليست جيدة جدا، بسبب انتشار razdvizheniya خلال بيان صحفي، أداء المتدهور، الخالمسائل التقنية.ونحن أيضا في استراتيجية "من الداخل" ستركز على واحد فقط حدث - اجتماع البنك المركزي الأوروبي والمؤتمر الصحفي (ECB - البنك المركزي الأوروبي)، وربط احصائيات الخوالي وتسوية المشاكل التقنية مع "وجهة نظر من فوق".

ملامح من الداخل

منصة الاستراتيجية: أي أزواج
العملة: اليورو مقابل الدولار الأميركي
الإطار الزمني: M15
الوقت التجارة:
المقرر الموصى بها العاصمة: الباري، قسم المراجع Roboforex

فوركس معلومات من الداخل الاستراتيجية

  • حيث للبحثالاخبار الاقتصادية
  • كيفية التجارة في انتظار أوامر إدارة
  • المال لالدمى

فكرة التجارة

فكرة التداول في قلب من الداخل استراتيجية تداول العملات الأجنبية

هناك أيام مع حركة سعر ضعيفة جدا - لا يوجد سوى الحركات الجانبية والكثير من

هروب كاذبة.ولكن هناك أيام عندما يتغير كل شيء: الانقضاض على أسعار أعلى أو لأسفل، وأحيانا في كلا الاتجاهين لمدة بضع دقائق.يمكن أن تحدث هذه الأحداث غير المخطط لها بالكامل (على سبيل المثال، وذلك بسبب الضرر، وأعمال الشغب، والكوارث الطبيعية) أو يمكن التنبؤ بها (نشر أخبار الأحداث الهامة، مثل الناتج المحلي (GDP) البيانات الإجمالي على عدد من فرص العمل في الوظائف غير الزراعية أو بنك الاحتياطي الفيدرالي مؤتمر صحفي).هناك تحركات الأسعار ديناميكية، ولكن كنت تعرف مسبقا التاريخ والوقت من هذا الخبر.أريد أن أقترح فكرة تجارية مقرها في الاجتماع الشهري للبنك المركزي الأوروبي وأن نظهر أننا يمكن أن تتخذ من أجل الربح الحقيقي الاستفادة منها، على أساس احتمال الرياضي ومراقبة السوق.

يقول المثل القديم: "إغلاق مواقفكم قبل الافراج عن أخبار مهمة، أو على الأقل وضع وقائية لوقف الخسائر".غير

هذا صحيح تماما.قد تكون بعض المطلعين موجودة في السوق الذين يعرفون مسبقا ما سوف يتم نشره، ولكن رد فعل السوق من الصعب التنبؤ بها.في وقت لاحق، ونحن يمكن أن يفسر دائما "لماذا" (إذا كان لديك مشكلة في ذلك، قراءة التعليقات من الصحفيين والمحللين في المواقع المالية).

مفتاح النجاح لا يكمن في محاولة لتقييم الأخبار، سواء كانت جيدة أو سيئة للعملة، ولكن القدرة على تحقيق الربح بأي حال من الأحوال.

مثال على الحركة في اجتماع البنك المركزي الأوروبي اليوم

الشكل 1. مثال على زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأميركي في اليوم قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن أسعار الفائدة الافتراضات

والاستدلالات

هل يعقل أن التداول في انهيار نطاق سعري معين قبل صدور الخبر؟أو بعبارة أخرى: إذا كان سعر اختيار واحدة من الاتجاهات، إذا كنت سوف العصا معه لمدة ساعة القادمة؟في معظم الحالات، فإن الجواب هو "نعم"، على الأقل في حالة اجتماع البنك المركزي الأوروبي.
الشكل أدناه ترون عينة من حركة سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي زوج العملات فيما يتعلق في الدقيقة التكلفة لكل 15 قبل الأخبار.تؤخذ تحركات لمدة 13 و 14 سنة، من أجل إزالة تعديل المفرط إلى التقلبات الحالية، ولكن في نفس الوقت الحفاظ على الصفة التمثيلية لعينة وعدم الذهاب بعيدا إلى الوراء في التاريخ.

التغير النسبي في سعر زوج العملات EUR USD

الشكل 2. تغيير السعر النسبي للزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأميركي

في ذلك الوقت من الأخبار فيما يتعلق بقرار البنك المركزي الأوروبي يمكن أن ينظر إليه ارتفاع معدل التذبذب واضحة.ويوضح المحور السيني الفارق الزمني في ساعات.ولذلك، فإننا ننظر إلى ديناميكية الأسعار في آخر 12 ساعة قبل وبعد 36 ساعة من هذا القرار.

مزيد من التفاصيل حول تغير السعر لزوج العملات EUR USD

الشكل 3. مزيد من التفاصيل بشأن تغيير سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأميركي

هذه الزيادة في الرقم النطاق الزمني بعد أنباء عن قرار البنك المركزي الأوروبي.

تراقب عن كثب أنماط

قبل صدور أخبار السوق عادة ما يكون هادئا جدا.ولكن بعد صدور قرار الحركة يعود إلى السوق، وغالبا ما يمكننا أن نرى أن السعر متمسك بعد ذلك إلى الاتجاه الأول الذي تم اختياره.

كيف يمكنك أن تعرف أن سعر الاتجاه المختار؟ومن الواضح أنه يجب أن يكون بعضها كبير، ولكن في نفس الوقت ليس بعيدا جدا، بحيث أننا لا نزال قادرين على اتخاذ جزء من الحركة.ويظهر التحليل أنه في السنوات الأخيرة حركة، وبعد ذلك من الممكن استخلاص استنتاجات حول اتجاه هذا الاتجاه هو نحو 0.3٪ من الثمن.وجود هذه المسافة، ذكر السعر في اتجاه والمضي قدما.

بعد حوالي ست ساعات، في كل مكان، والسعر سيستقر.

إشارات خاطئة عندما يكون السعر يجعل حركة "المزورة" في اتجاه واحد ومن ثم يتحول يحدث، ولكن ذلك لا يحدث في كثير من الأحيان.في مثل هذه الحالات التاجر هو دائما وقف الخسارة.لا بدونه، وفي TC.

الوظيفة افتتاح

فتح موقف في الداخل استراتيجية تداول العملات الأجنبية

بناء على هذه المعطيات، فمن السهل لخلق استراتيجية تداول مربحة.وأظهر تقييم مفصل أنه من المنطقي أن تضع طلب وقف بيع وشراء وقف، على التوالي، بنسبة 0.3 في المائة تحت وفوق سعر إغلاق الشمعة لمدة 15 دقيقة قبل الأخبار.وهذا يعني أن نفتح صفقة شراء إذا كان السعر سيرتفع بنسبة 0.3 في المئة بعد اتخاذ قرار بشأن سعر الفائدة أو موقف قصير إذا انخفض السعر بنسبة 0.3 في المئة.0.3٪ من سعر - هي نقطة معينة، وبعد مرور منها، يمكنك التحدث مع مزيد من الثقة حول اتجاه السفر.

كيفية حساب أكثر بنسبة 0.3٪ من سعر في النقاط؟بسيطة جدا: دعنا نقول سعر إغلاق الشمعة 1.1560.مضاعفة 1،1560-0،003 ونحصل على 0.003468.نحن تقريبها إلى أربع خانات عشرية، والحصول على 0.0035.أو 35 العناصر القديمة.وهكذا، في هذا المثال، سوف نضع ترتيب شراء والتوقف عن بيع تتوقف عند 35 نقطة أعلى و35 نقطة أقل من 1.1560.

حالما يتم تفعيلها من أجل المعلقة، وإزالة الثانية.

وقف الخسارة وجني للربح

إيقاف الخسارة وجني الأرباح في الداخل استراتيجية تداول العملات الأجنبية

وقف الخسائر على كل التجارة سيكون لدينا كل نفس 0.3٪ من الثمن.أيلن يتوقف عند الشموع وثيقة قبل 15 دقيقة من الأخبار.

وفيما يتعلق جني الربح، هناك خياران: 1) 3٪ من السعر، 2) لإغلاق صفقة 6-7 ساعات، عندما ينخفض ​​النشاط بالفعل.
أنا أفضل الخيار الثاني.يمكنك أيضا الانتقال إلى إغلاق الشمعة اليومية الحالية - هو أن سعر الجمود يأخذ نقاط اضافية حتى في أحجام منخفضة.

إدارة المال

استراتيجية الفوركس إدارة المال من الداخل

إدارة المخاطر "من الداخل" استراتيجيات جميلة القياسية - 1-3٪ من الودائع على الصفقة.

النتائج استراتيجية الفوركس

الفوركس نتيجة الداخل الاستراتيجية

من "الداخل" لا يروق لعشاق المعاملات مفتوحة كل 5 دقائق - لأسباب جوهرية، وفرص لإدخال تكون 1-2 مرات في الشهر.ومع ذلك، لا ينبغي أن تهمل تلك الإستراتيجية، لإنتاجية مرتفعة.بدلا من ذلك، فإنه يمكن الجمع مع النظام التجاري الأساسي الخاص بك الذي كنت تتاجر كل يوم.خلال اجتماعات البنك المركزي الأوروبي تطبيق من الداخل، في الأيام الأخرى - TC المعتاد.

مناقشة فى منتدى